خدمة مسك الحسابات

بسبب طلبات العملاء المتزايدة وحاجتهم للخبرة المتخصصة في التأسيس الناجح للعملاء محاسبياً وعلى تدريب المحاسبين الجدد ومتابعة العمل والتأكد من جودة الأداء كان تأسيس هذه الإدارة والتي فعلاً أتت ثمارها من خلال التطوير الذي لمسناه ولمسه العميل في تحسين أعماله.

خدمة تأسيس وتسجيل الحسابات

مع زيادة متطلبات الأعمال اللازمة لاتخاذ القرار وما يتعلق بها من تقديم إقرارات ضريبية كان لزاماً على جميع المنشآت وجود تسجيل منتظم للحسابات على برامج حسابات عالمية متطورة، ونظراً لأن تأسيس الحسابات يحتاج إلى خبرة نوعية، فإذا صلح الأساس كانت الاستفادة فعالة، أما إذا لم يتم التأسيس من شخص أو جهة ذات خبرة فإنه يصعب الوصول إلى النتائج المستهدفة.

وأهمية وجود سجلات حسابية منتظمة لا تتوفر لجميع منظمات الأعمال إما بسبب العجز في الموارد أو لأي أسباب أخرى، لذا نحن نقدم الحلول السهلة لمنظمات الأعمال.

السجلات المحاسبية ومسك الدفاتر يعتبران حيويان لجميع منظمات الأعمال لتمكين الملاك والإدارة من معرفة جميع العمليات التي تقوم بها هذه المنظمات وتجعلهم قادرين على قياس درجة نجاح المنظمة ككل أو نجاح جزء منها، إضافة إلى أن السجلات المحاسبية تعتبر أساساً هاماً لأغراض احتساب الزكاة وتقديم الإقرارات الضريبية.

إن قسم خدمات الأعمال الصغيرة ضمن مكتب ناصر الكنهل للاستشارات يقدم خدمة تأسيس وتسجيل الحسابات ومتابعة التسجيل حسب حاجة كل منشأة ” مسك الدفاتر ” وعمل التقارير اللازمة للعملاء حسب الحاجة.

يقوم مكتب ناصر الكنهل للاستشارات الادارية بتوظيف المحاسبين الذين يساعدوا عملائنا بتنظيم ومسك الدفاتر المحاسبية بحيث يتحمل عملاؤنا نسبة متفق عليها تحسب على أساس تكلفة المحاسب بدوام كامل.

وعندما يستدعي حجم العمل تعيين محاسب بدوام كامل، فإننا نقدم لعملائنا التوصيات والنصائح اللازمة والتدريب للمحاسبين الجدد على القيام بأعباء العمل بالمهارة المطلوبة ونعمل على تسليم المهام والمسؤوليات بشكل سلس وبدون حدوث أي انقطاع في العمل لمن يتم اختيارهم للقيام بأعمال مسك الدفاتر والسجلات المحاسبية بدوام كامل.

توفر المعلومات في الوقت المناسب هي أساس القرار النجاح.
 لمزيد من المعلومات يُرجى التواصل مع الرقم
0508542149